قليلاً من بوحي .. وقليلاً من حلمي .. وقليلاً من جرحي ويأسي .. بإختصار .. قليلاً (( مـــنــــي ))

20‏/2‏/2005

ماذا بقي لي منك ..؟



مررت بالمكان .. نفس المكان ولكن ... في زمن غير ذلكـ الزمان .............
فـ تذكرت .. ضحكاتك .. إبتساماتك .. نظراتكـ ونظراتي .. فرحة أعيننا باللقاء .. لهفة شفتينا للحديث .............
إرتواء ضمأ قلبينا .. بإمتزاج الأرواح .............

أما الأن ... فلا يملكـ هذا المكان لي سوى ..!؟
.. الألم .. العذاب ..

قلبي يتألم .. يتعذب ... أكاد أشعر به .. بين حنايا صدري ...!!
.. يدق .. يئن .. يشتكي ..

حتى يخيل إلي ... أني إذا ما رأيته .. سـ أجده ..!؟
.. متهالكـ .. مدمََر .. محطم ..

وحين ابحث عن صورتك فيه سأراها غير واضحة المعالم ..!!
.. مشوهه .. ممزقه ..
:

من ضياع تحقق الأحلام .. أوا تطلب مني الإنتظار .. أي إنتظار ؟! إنتظار على جمر النار ..؟!
لِـ أترقب هل سيتحقق الحلم ؟! هل سـ تنتظر معي .. أم أنكـ سـ تنسى ..؟!؟
بإسم ماذا !؟ بإسم الحب !؟ ويا لــــــهُ من حب !!
.
.

.. الـ ــحـــــ ــــب ..
ما أجملها من كلمه .. وما أعذبه من لفظ ... كلمه سهله سلسه في نطقها يستخدمها الكثيرون ............
ويتلذذ بسماعها أخرون ... ولكن من منا يعلم بمعناها الحقيقي .............
ويصدق عند إستخدامها .............

.. الـ ــحـــــ ــــب ..
هو بحر واسع .. جميل المنظر جذاب ... يقذف بأمواجه .. نحوكـ بكل كرم ... ويستدرجكـ بـ لونه الصافي ............
حتى إذا ما رميت بنفسكـ ما بين ذراعيه .. لتبحث عن السعاده في غموضه وأسراره ...........
.. غدر بكـ .. قتلكـ .. أغرقكـ ..

وبعد ذلكـ !!
يقذف بكـ على شاطئ لا حياة فيها ..!!
وفي خضام هذه المعركه ... يطالبني حبكـ بالبقاء ..؟!
قبلت ... فـ ليس لي سواكـ .. قبلت وأنتظرت .. فأنا كنت أظن ... بأن ليس لكـ سواي ..!؟!

أما الأن ... وقد فاضت بي الجروح .. أتنتظر مني أن أتقبل فكرة وجود شريكـ ..!!
.. في حبكـ .. في قلبكـ .. في معانقتكـ ..

... هنا اتوقف ...
عن مجاراتكـ .. لأقول بملئ فمي لا .. لا وألف لا ..؟!

لن أقبل أرتمائكـ بين ذراعي .. لِـتتلاعب بي الظنون ..!!
هل تضمكـ بحنان كما أضمكـ أنا ؟!

لن أقبل بالهواجس .. لن أقبل بالأوهام ... لن أقبل بفكرة أنكـ .. لم تكن صادقاً معي .............
نعم .. فـ هذا ألم ... انا لا أقدر أبدا ... على إحتماله مهما كان .............

... فـ هذا ...
.. بؤس .. ضياع .. عذاب .. أوجاع ..

وحتى وإن قبلت .. لن أحتمل .. لذا أرجوكـ ... لا تضغط علي فـ أنت المستفيد الوحيد .............
لأن حبكـ ... لم ينلني منه سوى العذاب .............

.. حــــ ـــبيبــــ ـــي ..
إنكـ لا تعرف مدى تعلقي بكـ ... لدرجة أنني لا أستطيع أن أتصور نفسي مع سواكـ .............
فـ بعدَكـ لن أجد لكـ مثيلا .. قد أجد .. ولكن ليت الحب إراده ... وليتني أستطيع أن أحكم على قلبي .............

لـ أمرته بالحب .. لجعلته يحب في يوم رحيلكـ .. لكي لا أتحطم بعذاب تحطم الأحلام ..!؟
ولكن ... حتى وإن .. أحببت سواكـ ... لن أشعر معه ..!!
.. بـ ترابط .. بـ تآلف .. بـ حنين ..

ببساطه .. أنا معكـ لم أكن أهوى ... معانقة جسدينا .............
بل لمعانقة روحكـ ... فـ في ذلك أجد سعادتي .. لأنني حينها أشعر بأنك ... معي بجميع حواسك ..............
وذلك أحد أسباب تمسكي بكـ .. ولكن حين علمتُ بـوجود شريكـ .. وعلاقتكـ به .............
.. إسمح لـ ـي ..

.

.

.

؟!؟ فـمـ ـاذا .. بقـ ـي لـ ـي ... منـــ ـك ؟!؟

ليست هناك تعليقات: