قليلاً من بوحي .. وقليلاً من حلمي .. وقليلاً من جرحي ويأسي .. بإختصار .. قليلاً (( مـــنــــي ))

23‏/4‏/2005

لا تتركنـــي أبداً ..




هل هذا حلم؟!!
ربما هو من نسج خيالي؟!!
كل ما كنت أحلم به وأكثر يتحقق في ليلة واحده؟!!
لا بل في دقائق معدودة!!
يا حبيبي أنت مجمل أحلامي وآمالي..
لقد طلبت يدي!!!!!!!
لقد طلبتني لأكمل معك معترك الحياة..
أكاد لا أصدق ما سمعته أذناي والذي لطالما تمنيته..
آه يا حبيبي.. لا تعلم كم انتظرت هذه اللحظات..
وكم كانت أمنياتي وتخيلاتي تطرز كل أحلامي..
لقد حولتني في لحظه من تعيسة بائسة إلى أسعد مخلوقة على وجه الأرض ..
يا إلهي ما أجمل وجودنا معاً..
كلي لك ي حبيبي سأهبك حياتي وكل ما أستطيع لإسعادك..
فأنت فقط الطريق الذي أحببت وأردت بكل قوتي أن يكون طريقي..
أتعلم؟؟
لقد قرأت في مكانٍِ ما أن الإنسان إذا ما تمنى شيئاً من كل قلبه وبكل قوته فإن ما تمناه
بصدق يتحقق ليصبح واقعاً يعيشه كما يؤمن به..
وأنا أؤمن بك كما أؤمن بحبك وبنفسي و بدموعي التي ذرفتها خوفاً من أن يبعدك النصيب عني..
و في كل مره تضييق بنا الحال وتتعقد الأحوال كنت أحاول وبشده نزعك من تفكيري وأقول لقلبي أنني أريد لك الأفضل معي أو مع سواي لا يهم فقد كان جل ما أريده هو سعادتك..
إلاّ أنك كنت تأكد لي دوماً بأن سعادتك هي معي.. أنا فقط من يمتلكها..
آه لو تعلم أنه لا سعادة لي سواك أنت فقط حبي الوحيد الذي لن أسعد إلا بقربه..
حبـيبي ...
أريد منك فقط أمراً واحداً..
((لا تتركني أبداً))
وتأكد من أنني سأحبك دائماً وأبداًَ
يا زوجي المنتظر..

ليست هناك تعليقات: