قليلاً من بوحي .. وقليلاً من حلمي .. وقليلاً من جرحي ويأسي .. بإختصار .. قليلاً (( مـــنــــي ))

18‏/3‏/2009

ملحمة حب 68 ..







بعدد شعر رأس الأسد أشفق على نفسي ..
بهذا العدد وبعدد آخر من المرات في كل يوم ..
أخاف أن تمضي بي أيامي وحدي بدونك ..
ألم تحنّ للعوده ..؟
لن تجد قلب يهواك كقلبي أنا ..
لن تحصل على إمرأة تحبك حتى النخاع كما أحببتك أنا ..
لن تجد من ستقبل بالخيانه وتحطم الأسوار التي تحيط بـ نعيمها مثلي أنا ..
رغم أنك عرفت أبواباً للحياة سواي سأرحّب برجوعك لي أنا ..
أردتك أن توقن أن الحياة لها باب واحد وهو أنا ..
وتعود ..
ولكنك أمعنت في البعد أكثر وأكثر عنّي أنا ..
لذا أرجوك أن تعيد التفكير وتسمح لي بإستعادتك وإستعادة حبنا ..
هل رأيت خنوع وخضوع أكثر من هذا فلتشفق على روحي فموتها قد دنا ..

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

لن تحصل على إمرأة تحبك حتى النخاع كما أحببتك أنا ..
لن تجد من ستقبل بالخيانه وتحطم الأسوار التي تحيط بـ نعيمها مثلي أنا ..


هذة خاصة لحواء فهى تعبر عن نفسها
ونسمع تلك العبارة كثيرا
ولكن انا لكن ارد واقول لن تجدى رجلا
يحبك مثلما احبك
فأنا قلبى كتاب مفتوح الصفحات لجميع بنات
حواء
به سجل للزائرات من تريد ان تضع توقيعا لها فى حرة
وكلهن يقسمن بحبهن لى وانا لم اجبرهن على قسم
ولكن لا اكذبهن ولا اكذبهن
فنحن فى عام 2009 عام الكذب والتصديق
ولكن هى كلمات نبعثرها فى جو الايام
عسى ان تلطف ايامنا بين كذب وتصديق
ونعيش على انى لا اكذب ولكن اتجمل
ومن الجميل هو تفنن بنات حواء فى حبهن لى ولست ادرى ما السبب هل هو الشكل
ام معسول الكمات ام رومانسية الاحاسيس
فعندهن الجواب ولست اعرف لهن عنوان
وهذة شهادة تقدير من قلوب لا يعرفن
المكر ولا الخداع
ولست اروغ كثعلب من ثعالب هذة الايام
التى كثر عددها وانكر معرفتى بهن
خوفا من واحدة اخرى قالجبن عند هؤلاء الثعالب سيد الاخلاق
ولكن مازلتى اعلن عن فتح باب قلبى
للبيع ولليس للايجار لمن تهواه
فليس من يهواه قلبك تهواه
فالخديعة عنوان لهذا لساكنى هذا العصر
فتخدعك حتى على الشاشة بافعال واشكال
وهى فى الاصل حرباء وجرباء
ولكن دعونا نتجمل فضلا عن ان نتكذب
فالحياة رحلة قصيرة
فاجمل ما فيها حب فى الله وكراهية فى الله
ولكن لو هدأن بنات حواء لهدأ ابناء أدم
فهن السبب فى اثارتنا ولولا وجدوهن
ما كان لنا من وجود
ولكن لازلت اعترف بانهن زينة وجمال فى الحياة
وجواهر مكنونة فى البيوت فالبيت
بدون انثى كالبيت الخرب
ولكى حبى يا ابنةحواء


كلمات كتبتها مسرعا

عابر سبيل
zha2000@hotmail.com